:: اهداء الى امى والى كل ام ...... ( الكاتب : ^^Moon Light ^^ )       :: ~ ~ ايوااااااااان ~ ~ ( الكاتب : .:: mix_olgy ::. )       :: اروع البوم موسيقى ريلاكس ( الكاتب : DreaM G!rl )       :: Miss Me & sendrilla متورطين فى ورطه ميكسولجى ( الكاتب : M!SS Me )       :: فقط على ميكسولوجى بمناسبة عيد الحب Karunesh ورائعه من روائعه تجتمع في البوم ( الكاتب : DreaM G!rl )       :: .. بين قدماء المنتدى .. و الجيل الجديد ,, ! ( الكاتب : sendrilla )       :: منطقتى شعبيه ( الكاتب : .:: mix_olgy ::. )       :: ولاية جيجل ( الكاتب : اليسيا )       :: مجموعه كتب للكاتب الساخر احمد رجب ( الكاتب : DreaM G!rl )       :: حصريا كتاب الف ليلة وليلة النسخه الاصليه (( للكبار فقط )) ( الكاتب : DreaM G!rl )      
MixoLGY - اغانى - افلام - دردشة - ميكسولوجى - نجوم اف ام 100.6 » شبابيك ادم وحواء » عيادة ميكسولوجى » دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2010, 10:05 PM   رقم المشاركة : 1
M!SS Me
رقصنى يا جدع
 
الصورة الرمزية M!SS Me








M!SS Me متواجد حالياً

M!SS Me is on a distinguished road

افتراضي دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار






دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار



بعد دراسات مطولة ربطت بين تناول القهوة وانخفاض الإصابة بمرضي السرطان والسكري أكد بحث لعلماء أمريكيين أن القهوة ربما تساهم بشكل أكبر بمضادات الاكسدة المفيدة في الغذاء أكثر من الفاكهة والخضروات.
وكان العلماء المشرفون على الدراسة قاموا بحساب كمية مضادات الاكسدة في أكثر من 100 نوع مختلف من الاطعمة من بينها الخضروات والفاكهة والبندق والتوابل والزيوت والمشروبات.

وثبت بالفحص أن القهوة أكبر مصدر لمضادات الاكسدة طبقا للتناول ومستوى الاستهلاك. ويأتي بعدها الشاي والموز والبقول الجافة والذرة.

وقال رئيس فريق البحث جو فينسون من جامعة سكرانتون بولاية بنسلفانيا إن الامريكيين يحصلون على أكبر قدر من مضادات الاكسدة من القهوة أكثر من أي مصدر غذائي آخر ولا يماثلها أي شيء أخر"، ويبدو أن القهوة المحتوية على الكافيين، أو المنزوعة الكافيين، كلتاهما تقدمان نفس المستوى من مضادات الاكسدة.

وفي بريطانيا يشرب الناس حوالي 70 مليون فنجان قهوة كل يوم!. ويشرب أكثر من نصف الشعب الامريكي القهوة بشكل يومي.

وتساعد مضادات الاكسدة الجسم على التخلص من المواد الضارة والذرات المدمرة للخلايا والحامض النووي. وهي مرتبطة بعدد من الفوائد الصحية وتشمل الحماية من أمراض القلب والسرطان.

وكانت دراسات سابقة ربطت بين شرب القهوة وانخفاض خطر الاصابة بسرطان الكبد والقولون والسكري ومرض باركنسون (الشلل الرعاش).










التوقيع



{
إلى كلّ من مررتُ بهم في حياتي .. لكم منّي كـــــــــل
الحبّ و الإخلاص والوفاء
..





  رد مع اقتباس
قديم 02-05-2010, 06:01 PM   رقم المشاركة : 2
zamalkawy moooot
oooKING OF MIXOLGY SPORTooo
 
الصورة الرمزية zamalkawy moooot







zamalkawy moooot غير متواجد حالياً

zamalkawy moooot is on a distinguished road

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى zamalkawy moooot

افتراضي رد: دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار


تسلم ايدك يا ميس







التوقيع


الكلام سهل وكتير بس ايه بيجرى بعده
في الهوى أوام يطير يبقى كله زي بعضه
ناس صحيح ملهاش أمان


nadoda
  رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 12:35 AM   رقم المشاركة : 3
صمت الحنين
آختبار مشرفه لبرامج الكمبيوتر
 
الصورة الرمزية صمت الحنين






صمت الحنين غير متواجد حالياً

صمت الحنين is on a distinguished road

افتراضي رد: دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار


تسلم الايادى







  رد مع اقتباس
قديم 02-07-2010, 11:40 AM   رقم المشاركة : 4
Nour Mix
$$ رومنسيه ميكسولوجيه $$
 
الصورة الرمزية Nour Mix







Nour Mix غير متواجد حالياً

Nour Mix is on a distinguished road

افتراضي رد: دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار








التوقيع


انا وانت وبس وبحر وموج وشمس وغنوة بأسمنا
هناك بعد البحور فى جزيرة وسط النور
انا وانت لوحدنا








  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2010, 05:22 PM   رقم المشاركة : 5
M!SS Me
رقصنى يا جدع
 
الصورة الرمزية M!SS Me








M!SS Me متواجد حالياً

M!SS Me is on a distinguished road

افتراضي رد: دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار


شكرا لمروركم ,,
و لردكم الجميل ,,







  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 01:55 AM   رقم المشاركة : 6
sa_momo87
لعـيـب
 
الصورة الرمزية sa_momo87







sa_momo87 غير متواجد حالياً

sa_momo87 is on a distinguished road

افتراضي رد: دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار


تسلم أيداكى ياقمر







  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 02:16 AM   رقم المشاركة : 7
M!SS Me
رقصنى يا جدع
 
الصورة الرمزية M!SS Me








M!SS Me متواجد حالياً

M!SS Me is on a distinguished road

افتراضي رد: دراسة: القهوة مفيدة أكثر من الفواكه والخضار


ثااااااااانكوسة لمرورك و لردك ...







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


 
:: اشترك الان حتى يصلك كل جديد من الاغانى والافلام والكليبات على الايميل اشترك بالمجموعة على الايميل ::

الساعة الآن 10:17 PM.
. Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0 TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ دردشة ومنتديات ميكسولجى 100.6
المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها
الإدارة لاتتحمل أدنى مسؤلية عما يكتبه الاعضاء عن أي علاقات قد تنشأ من خلال الموقع
ميكسولجى ضد العنف بكل انواعه.
موقع اسلامي موقع منتدى شات تحميل افلام عربي تحميل افلام اجنبي تحميل اغنيه اغاني اغنيه اجنبي تحميل اغاني شعبي ميكسولجى شات مصري|  دردشة دردشة مصريه
منتدى مصري - منتديات مصريه منتديات نجوم اف ام صور فنانين صور فنانات صور تحميل العاب تنزيل برامج تحميل مصارعه