اخر اخبار الفنانة فيفي عبده

الموضوع في 'عـالـم الفن' بواسطة Nour Mix, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2010.

  1. Nour Mix

    Nour Mix CrazY..& V I P

    [​IMG]

    فاجأت الفنانة المصرية فيفي عبده أصدقاءها بالوسط الفني بإنقاص وزنها بصورة كبيرة، وصلت إلى إنقاص أكثر من 20 كغم، في الوقت الذي أكدت فيه أنها بصدد التحضير، لفيلم سينمائي يحكي مشوارها، وتغيير الصورة المعروفة عنها بأنها امرأة متسلطة.
    وفي الوقت الذي أبدت فيه اعتزازها الشديد بالعلاقة التي تجمعها بالفنانة سمية الخشاب؛ فإنها كشفت عن مشاركة ابنتها وحفيدتها بالفيلم الذي يحكي تاريخها ومشوارها الفني.
    وأكدت فيفي عبده أنها عانت أثناء الفترة التي حرصت فيها على اتباع نظام غذائي معين لكي تنقص وزنها أكثر من 20 كغم، مشيرة إلى أنها تمتلك عزيمة قوية عندما تصر على أن تفعل شيئا.
    وكشفت عن أن زيادة وزنها في الفترة الأخيرة تسبب لها أرقا شديدا، لافتة إلى أن نجلتها الكبرى عزة كانت تنصحها دائما بضرورة ممارسة الرياضة، لكي تستعيد رشاقتها مرة أخرى، وكانت ابنتها خير معين لها خلال تلك الفترة.
    وأضافت الفنانة المصرية أنها سعيدة بما فقدته من وزن، وأنها مصرة على أن تسير على نفس النظام الغذائي حتى تصل إلى قدر معين من الوزن يمكّنها من مزاولة نشاطها الفني بصورة أكثر لياقة.
    في الوقت نفسه؛ نفت فيفي عبده أن تكون قد اشترطت أن يُكتب اسمها في صدارة تتر مسلسل “كيد النسا” الذي تشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب، مؤكدة أن هذا الأمر من رؤية المنتج.
    وقالت: إن سمية الخشاب لها معزة خاصة في قلبها، وإن العلاقة بينهما لم تقتصر على مجرد الزمالة في العمل، ولكنها بمنزلة ابنتها، مشيرة إلى أن هذا الإحساس متبادل بينهما منذ أن قدما معا مسلسل “الحقيقة والسراب”.
    وأضافت أن دورها في “كيد النسا” سيكون به الكثير من المشاهد العدائية التي تجمع بينها وبين سمية.

    قصة حياتي
    وتجسد فيفي شخصية “شربات”، الزوجة المسيطرة على أسرتها وزوجها، وبعد وقوفها بجواره تفاجأ به يتزوج بفتاة صغيرة “سمية الخشاب” لكي يعيش معها مرحلة شبابها، لكن كيد النسا بين فيفي وسمية سيكون هو محور أحداث المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
    من جهة أخرى؛ أكدت فيفي عبده أن مشروع تقديم فيلم سينمائي عن حياتها ومشوارها الفني هو الشغل الشاغل لها حاليا، لكنها تنتظر التعاقد مع جهة إنتاجية ضخمة لإنتاج الفيلم؛ نظرا لتكلفته الضخمة، مشيرة إلى أنها ستبدأ الفيلم منذ أن كانت في سن التاسعة عشرة.
    وأكدت فيفي أن ابنتها الكبرى “عزة” ستقوم بتجسيد شخصية فيفي في مرحلة الشباب؛ وذلك لأن ابنتها تحمل الكثير من صفاتها، سواء في الشكل أو الجسم في تلك المرحلة العمرية.
    كما أشارت أيضا إلى أن حفيدتها “شهد” سوف تشارك في الفيلم، وذلك في الثلث الأخير من العمل، مؤكدة أنها تنتظر ظهور الفيلم للنور بفارغ الصبر.
    وقالت: إنها عانت الكثير في مقتبل حياتها، وتعلمت الكثير من الأشياء التي لم تكن تدركها في مرحلة شبابها، لكنها استوعبتها عند نضجها؛ لذلك هي ترغب في أن يعلم جمهورها ما هي قصة حياتها التي لا يعرفها أحد، ومن هي فيفي عبده التي تظهر دائما في ثوب القوة، والتي يعتقد البعض أنها امرأة متسلطة.

مشاركة هذه الصفحة